التصنيفات
أخبار تقنية

بطاقات الرسومات Nvidia Ampere أسرع بنسبة 50٪ من بطاقات Turing

إذا كنت تبحث عن إنشاء كمبيوتر جديد للألعاب أو لتحرير الفيديو ، فقد ترغب في الامتناع عن شراء بطاقة رسومات جديدة حتى وقت لاحق. هذا لأنه ، وفقًا لتقرير جديد صدر مؤخراً عن تايبيه تايمز ، يبدو أن الجيل القادم من بطاقة رسومات نفيديا القادمة قد يصل إلى 50 في المائة أسرع من الطرز الحالية.
حاليًا ، تستخدم بطاقات الرسومات الموجودة في Nvidia بنية Turing ، لكن التقرير من تايوان يقول إن الجيل التالي من بطاقات الرسومات Nvidia سيستخدم هندسة Ampere استنادًا إلى تقنية تصنيع 7nm ، وسيكون أسرع بنسبة 50 بالمائة وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة حوالي مرتين أن تورينج.
هذا يعني أنه إذا لم تكن بحاجة إلى ترقية بطاقة الرسوميات في الحاسوب الخاص بك في الوقت الراهن، فقد يكون من الجيد بالنسبة لك إنتظار وصول بطاقة الرسوميات الجديدة من شركة Nvidia لأن الزيادة في السرعة والكفاءة ستكون بلا شك موضع ترحيب كبير. لا توجد أي معلومات عن موعد إطلاق بطاقات الرسوميات الجديدة التي تستند على معمارية Ampere، ولكن تردد أنها ستصل على الأرجح في النصف الثاني من العام 2020
أكد Jensen Huang الرئيس التنفيذي لشركة Nvidia سابقًا أن الشركة لديها خطط لإطلاق بطاقات رسومات ، سيتم تصنيع جزء كبير منها بواسطة TSMC باستخدام تقنية التصنيع 7nm ، في حين ستقوم Samsung بتصنيع الباقي. ومع ذلك ، لم يؤكد الرئيس التنفيذي للشركة تاريخ الإطلاق ، لكننا نأمل في الحصول على مزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *